الاثنين، 30 أبريل 2012

أيها اليتيم لا تحزن حتى هو كان يتيم مثلك ..












Smile أيها اليتيم لا تحزن حتى هو كان يتيم مثلك ..





ايها اليتيم لا تحزن..

لا تفزع أن علمت أن عزيز لديك قد رحل .. 

تذكر هو كان يتيماً كان وحيداً ..

لا أب ولا أم كان يرعي الغنم .. 
كان عطوف على الرغم أنه عاش يتيم ..
وعلماء النفس يقولون من عاش وحيداً أو منبوذناً

 عندما يكبر يكون ناقماً على هذا العالم من حوله 
..
لكن هو لا ..

اجعله قدوة لك ..

لا تحزن .. أبداً ..

تذكر أن الذي خلقك هو الذي يتكفل بك ..

أجعله أمام عينيك دائماً ..

إذا أصابك حزن .. تذكره .. كيف كان ..

أقول لك شيئاً عن نفسي أنا ..

عندما تحدث لي مشكله مهما كانت أتذكر كيف كان 
.. 
كيف كان يدعو الله يلتجأ إليه ..

أيها اليتيم أن أشعر بك ..

ستقول لي كيف وانتي لم تجربي اليتم ..

أقول لك ليس اليتيم من فقد الأب والأم ..

اقول لك وبكل صدق أنا قد جربت اليتم ..

نعم جربت اليتم..

عندما كنت بعيده عن من أحب .. عن والدي ..

كنت في بلد وهو في بلد ..

عشت معنى اليتم ..

ولكن كان هو دائماً في ذاكرتي كنت اتذكر ..

كيف كان عايش يتيم وابعدوه عن وطنه ..

هل تعرف من هو ؟؟!

سقول لك من هو .. مع أني أظن أنك عرفته ..

أنه ..

أنه ..

الحبيب المصطفى أنه خير من وطئ الثرى أنه من قالوا عنه ..

محمد بشر ليس كبشر محمد ياقوت والناس من حجر


أنه محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم وعلى


 آله وصحبه ومن تبع له باحسان إلى يوم الدين ..

وأخيراً أقول لك ..

أجعله امام عينيك دائماً تذكر كيف كان 
..
هو خير معلم ..

وخير قدوه..

وخير من وطئ الثرى ..

عليه أفضل الصلاة والسلام

 


ليست هناك تعليقات: