الخميس، 16 فبراير 2012

لاتنساني من دعائك




رساله من تحت التراب




أبعث لك برسالتي هذه


 وأنا وحيدا تحت التراب



كنت يوما معك .....


. واليوم انا تحت التراب 


ابعث لك رسالتي ..


.. لاتنساني من دعائك 


أمك


او أبيك .


... أختك


او أخيك ..

.... أبنك


 او بنتك .


.... زوجك


او زوجتك


صديقك ...

. خليلك ..

... قريبك ...

.. يكفي أني انسان مسلم


 يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا عبده ورسوله 



احسدك ...



واذرف الدمع حسرااات ..


... أنت على الأرض وأنا هنا تحت التراب 


انااااشدك واشدد على يدك واهمس في أذنك .


..... لاتنساني من دعائك 

 

أبكي على نفسي وعلى


 عمرا أنتهى أبكي  كل لحظة ...



كنت بها بعيدا عن الله


أبكي كل كلمة نطقتها بغير


ذكر الله أبكي ذنوب مشيت


لها برجلي أبكي كل نظرة


لم أغض بها بصري أبكي

كل لحظه سمعت بها الغناء


 أبكي وقبري أصبح نارا من ذنوبي


أبكي وبكائي لايفيدني ولا يكفر


ذنوبي أبكي وأكتب لك


يامن تمشي فوق التراب


 وتتمتع بنعم الله عليك


أكتب لك رسالة


بدمع يسكب ألما


أتق الله وأحمد نعمه عليك


 أسجد له بكل وقت أذكره


 بلسانك ومتع سمعك بالقرآن


وغض بصرك عن ماحرم عليك



 لتنعم برؤيته أتبعه ولاتتبع


شهوات نفسك لتكسب رضاه



أعمل لآخرتك أتق الله وأطعه



 ليكون قبرك روضة من رياض الجنه



أتق الله وأطعه قبل أن يأتيك



 ملك الموت قبل أن تدفن


بقبرا وحيدا ليس معك إلا عملك



رساله من ميت لقلوب لازالت



 تنبض بالحياه كتبتها ولست


 فاضلا ولاملاك ولكن شاب



يرجوا هداية الله وعفوه


يامن تقف بين يدي الله ...



... يامن تحيا الآن أفضل ايام الدنيا 




ارفع يدك الى البارئ ....


.. وردد والناس نيام 




يااااحنان ...



... يااامنان ....



.. يابديع السموات والأرض ...


... ياااامجير ..

.... ياااامغيث ...



... يااامجيب الدعوات 


«
اللَّهم اغفر


 لِحَيِّنَا


 وَميِّتِنا


، وَصَغيرنا


 وَكَبيرِنَا


، وذَكَرِنَا وَأُنْثَانَا


، وشَاهِدِنا وَغائِبنَا . 


اللَّهُمَّ منْ أَحْيَيْتَه منَّا فأَحْيِه على الإسْلامِ

، وَمَنْ توَفَّيْتَه منَّا فَتَوَفَّهُ عَلى الإيمانِ


، اللَّهُمَّ لا تَحْرِمْنا أَجْرَهُ ، وَلا تَفْتِنَّا بَعْدَهُ »






ليست هناك تعليقات: