الجمعة، 2 مارس 2012

أجامل وأرسم الضحكه وأنا









أجامل وأرسم الضحكه وأنا









أجامل وأرسم الضحكه وأنا [قلبي على ناري]








تعبت [أشكي ]تعبت [أبكي] .. تعبت أحكي مآسي [الروح]



[قتلني] الوقت بظروفه ذبحني وجفف [أنهاري]



أخبي علتي وأسكت وأنا في [داخلي مذبوح]



أجامل وأرسم الضحكه وأنا [قلبي على ناري]



أحاول وربي يعلم بيأداري دمعتي لا [أبوح]



أداري [الجرح] وأتجاهل عن اللي ينشد [أخباري]



أقول بخير لكني [جريح] وفي حشايا [جرووووح]



صداها لو [دفنته] يوم يبين سنيني [بأنظاري ]



صرخت بحسرتي ((يكفي)) صرخت بصوتي [المبحوح]




ألا ياوقت وش [ذنبي] عشان الفيك [بأعذاري]





تبعثر [حلمي] قدامي وغديت بدنيتي [منزوح]




وقفت ولا قدرت أجمع مغير [مشتته] أفكاري



أمني النفس [واخدعها] واقول إن كربتي [بتروح[



وهي [وربي] مولوده قدر في كون[أقداري]




قتيل [[[والبقا براسي]]] في دنيا مابها [مصلوح]



[قتيل ]والقهر [قاتل] من اللي ياخذ [بثاري]



أنا ببقى [ضحية ]وقت أعاني والعنا [مجروح]



دعيت اللي خلق يرحم رجيته ربي [الباري]



أبي أسعد انا [بلحظه] قبل نزعة [توافي] الروح



قبل [مارحل] عن الدنيا وأروح لآخر [دياري]



أنا بحمل صديد [الجرح] في باقي وقتي [المسموح]



واذا [[وافتني]] القدره ترى [[هالبيت]] تذكاري



رثاني دمعي [الطاهر] في صمته مارضى [بالنوح




رثتني  قسوة الدنيا  ورثتني حتى  اشعاري 



وجزت اللي [[ذبح قلبي]] وعشته بالخفا [مشروح]



لجل [ماضعف] بعين اللي ينشدني كيفها [اخباري]



 






ليست هناك تعليقات: