الثلاثاء، 6 مارس 2012

رسالة هندي مسكين






  رسالة هندي مسكين


 




أنا اسم كومـار عتيـق أخـو أنـت والله صديـق ......


هنـدي أنـا والله رفيـق بلـد أنـا أسمـر كتيـر ......

بابا أنـا شيبـة كبيـر مامـا أنـا مريـض كتيـر .....

أخـو أنـا كلـو صغيـر فلـوس أنـا مافـي فقيـر ....

عشرة سنـة شغـل هنـا مافـي شـوف أهلـي أنـا ....

ممكن أموت أنا هنـا فِكـر مشغـول تعبـان أنـا .....

اتنين سنة ما في فلوس كفيل كلام بعـدي يشـوف ....

والله حرام لازم فلوس أنـا مسلـم مافـي هنـدوس .....

لازم سفر أنـا رمضـان إنسـان أنـا مافـي حيـوان ...

مخ أنـا حقـي خربـان جسـم أنـا كتيـر تعبـان .....

لازم أنا فـي روح بلـد سـوي زواج جيبـوا ولـد .....

كفيل كـلام هـذا بلـد مافـي زواج مافـي ولـد .....

أنـت شغـل هنـا حمـار مفهـوم كـلام ياكومـار .....

اتنين يوم مافي أكل كفيـل أنـا سيـم سيـم بغـل ....

هو أكل علـى طـول لحـم أنـا اكـل تـوم وبصـل ....

على طول كلام كومار تعال نظـف هنـا أنـا زبـال .....

جيبتوا بلد شعر كتير شعر اسود سيـم سيـم هريـر ....

هالحين شعر كلوا يطيـر مافـي صغيـر ولا كبيـر ......

كفيل أنا كرشوا كبير ممكـن اكـل لحـم هميـر ......

أنا كرشـي صغيـر كتيـر والله تنفـخ والله يطيـر .....

سكن أنا غرفة صغير مافي مكيـف مافـي سريـر .....

أنا صبر سيم سيم جِمال ولاشغل أنا صبر سيم سيم جمال ....

كفيل مافي ولا يوم بخشي ولايبغى أنا شغل حشيـش .....


لازم ساعد أنا صديق أخو إنتى كومار والله رفيـق ...



ليست هناك تعليقات: